الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

"دجال صان الحجر" في قبضة الشرطة.. يبيع الوهم لا الآثار

دجال

دجال

عمرو عبد الله - احمد السيد

A A

 وقف دجال بإحدى قرى صان الحجر بالشرقية، ينظر يمينًا وشمالًا حتى وقعت عينه على منزل يبدوا أنه متهالك، وزعم أنه بداخله أثار.

ألقى الدجال شباك خيوطة في المنطقة، وبالفعل نجح في إيهام الضحايا حتى هرول عليه 8 أشخاص بلهف وشغف يسألن عن الأثار، هنا وقف الدجال وسط الجمع ومكث يتسامرا معهما حتى أقنعهم تمامًا بوجود كنز أثري كبير في المنزل المتهالك.

دجال صان الحجر

حلم الثراء ألقى بالضحايا الثمان في قبضة الدجال، واصطحبهم إلى المنزل بصحبة الدجال ومكثوا ففي البحث عن الأثار وأعمال الحفر للبحث عن الكنز الذي ينقلهم إلى الثراء الفاحش، هرول أحدهم وأحضر أدوات الحفر والأخر ذهب لمضايفة الشيخ الدجال الذي سيفتح لهم مقبرة الكنوز الدنيا، والأخر ظهرت عليه ابتسامه ساطعة رسم وراءها أحلامه.

باع الوهم 

علمت الشرطة بنية المتهمين الـ8 وأجرت تحرياتها ونجحت في إلقاء القبض عليهم بتهمة الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية قيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 8 أشخاص، حال قيامهم بأعمال حفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار داخل المنزل محل سكن أحدهم ، وتبين وجود (حفرة - الأدوات المستخدمة)، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بعد اقناع دجال لهم بوجود كنز أسفل الأرض.

search