الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:31 ص

هاني شاكر يقدم أغنية "تحية لأمي".. والسيسي: "شكرًا يا أستاذ"

هاني شاكر

هاني شاكر

زياد محمد

A A

شارك الفنان هاني شاكر في احتفالية تكريم المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعددًا كبيرًا من الشخصيات البارزة.

وقدم هاني شاكر أغنية بعنوان “تحية لأمي”، بمناسبة عيد الأم، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “تحية من قلبي لأمي.. تعظيم سلام للأمهات.. أمي أطيب أم لكن في الشدائد أقوى واحدة.. هي اللي تعبت واللي ربت.. هي الأساس في الدنيا ديه، هي سر النجاح في حياتي دايمًا، في كل دعوة دعيتها ليا”.

وبعد أن أدى شاكر الأغنية، قال له الرئيس عبد الفتاح السيسي: “يا أستاذ هاني، شكرًا جزيلًا، وكل سنة وأنت طيب، سعيد إني شوفتك”.

فنانون في الاحتفالية

وشارك في احتفالية تكريم المرأة المصرية، كل من الفنانة نداء شرارة، والفنانة مي فاروق، حيث قدمت نداء شرارة ابتهالا للشيخ محمد عمران، بينما ظهرت الفنانة مي فاروق بشكل مختلف تمامًا، كما تواجدت الفنانة سميرة عبد العزيز بصوتها في فيلم تسجيلي.

آخر أعمال هاني شاكر

وكانت آخر أعمال الفنان هاني شاكر هي طرحه لأغنية جديدة بعنوان “إنسى اللي خان” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل، وروج هاني شاكر للأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، قائلًا "جديد أمير الغناء العربي، هاني شاكر انسى اللي خان".

search