الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

مبنى وزارة الزراعة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن.. كمْ بلغت تكلفة استئجاره؟

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

إسلام الزيني

A A

كشف مصدر مسؤول بوزارة الزراعة، حقيقة حصول الوزارة على 6 ملايين جنيه مقابل تصوير مشاهد اقتحام البنك في مبنى الوزارة القديم، خلال تصوير مسلسل الكبير أوي الجز الثامن. 

وقال المصدر لـ“تليجراف مصر”، إن الوزارة حصلت على 455 ألف جنيه فقط والمشاهد استغرق تصويرها أسبوع واحد.  

وقال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزير الزراعة، إنه تم تأجير مبنى وزارة الزراعة القديم في الدقي، لتصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والذي يعرض الآن خلال السباق الرمضاني، موضحًا أن التأجير كان لتصوير بعض المشاهد القليلة التي لم تتعدى الأسبوع الواحد.

وأضاف أحمد إبراهيم، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن التأجير كان يتم باليوم، حتى تم الانتهاء من المشاهد التي كانت تصور داخل مبنى وزارة الزراعة القديم، وهي مشاهد اقتحام وسرقة البنك فقط.

وأشار مستشار وزير الزراعة، إلى أن الوزارة نقلت بالكامل للمبنى الجديد في العاصة الإدارية، وأن التصوير لم يتعدى عددا من الأيام وتم الانتهاء من التصوير الفترة الماضية قبل رمضان.

يذكر أن  مشاهد اقتحام البنك في مسلسل الكبير أوي الجزء 8، تم تصويرها عند البوابة الرئيسية والمدخل وجانب من الدور الأرضي. 

وشهدت الحلقة التاسعة والثامنة والسابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، اقتحام حزلقوم والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، ومربوحة ونفادي وهجرس وطبازة والعترة، البنك على طريقة المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel، وطلب جوني من حزلقوم والعصابة الانتشار فى البنك وعد الرهائن والبحث عن الموظف المسئول عن البنك من أجل إيجاد الصندوق.

search