السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير إلى استاد العاصمة الإدارية

أتوبيسات نقل جامعي

أتوبيسات نقل جامعي

محمد عدلي

A A

توفر وزارة النقل والموصلات عدد من أتوبيسات لنقل الجماهير من الميادين العامة، وذلك تسهيلًا على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس عاصمة مصر بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

مواعيد الأتوبيسات

وأشارت الوزارة في بيان لها، إلى أن قيام هذه الأتوبيسات سيكون في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ابتداءً من يوم الجمعة 22 مارس الجاري من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة بجوار نادي مصر للبترول، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد، بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي ”أمام المركز الأولمبي، الجيزة، حدائق الاهرام، أمام نادي حدائق الاهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان، ميدان الأردنية، الزقازيق أمام نادي الشرقية).

يُشار إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تقع على طريق القطامية السخنة على بُعد 10 دقائق من محطة رسوم القطامية باتجاه السخنة.

وكشفت تقارير صحفية أن بطولة كأس عاصمة مصر التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، فرصة جيدة لمنتخب تونس لاستعادة توازنه من جديد بعد الإخفاق الأخير في بطولة الأمم الأفريقية.
وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، إن بطولة كأس عاصمة مصر رغم طابعها الودي، فإن لها أهمية كبيرة، حيث إنها تصنّف ضمن سلسلة الفيفا على الأجندة الدولية، ويتم اعتماد نتائجها في التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات، والذي سجّل في منشوره الأخير تراجع المنتخب التونسي بفارق 13 مركزًا كاملًا ليصبح في المركز 41.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن منتخب تونس الملقب بـ"نسور قرطاج"، يسعى إلى تكرار سيناريو فوزه الودي على نظيره الكرواتي عام 2019، عندما تغلّب عليه في عقر داره بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية أنيس البدري ونعيم السليطي، ليصبح أول فريق أفريقي يتمكن من الفوز على كرواتيا.

وقرّرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية التي تجمع منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة لتقام يوم 26 مارس في نفس موعد المباراة النهائية للبطولة، بحيث تقام المباراتين في العاشرة مساء يوم 26 مارس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search