السبت، 05 أكتوبر 2024

05:57 م

أسرة "مجدي" عثرت على جثته بعد 3 أيام بالقليوبية: يسألهم "حقه" في المنام

الشاب المتوفى

الشاب المتوفى

محمد العبساوى

A A

واقعة مأساوية دارت أحداثها بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بعثور أسرة على جثة ابنها “مجدي” متوفيا داخل مشرحة مستشفى بعد 3 أيام من اختفائه، وبجسده إصابات وكدمات. 

اختفى “مجدي” 3 أيام بحث خلالها أسرته عنه في كل مكان دون جدوى، قبل أن يتصل بهم شخص ويخبرهم بأن أبنهم المتغيب وجد ميتا داخل ترعة، ونقل جثمانه لمشرحة المستشفى. 

 “تليجراف مصر” التقى شقيق الشاب المتوفى، والذي روى تفاصيل الحادث الغامض، وقال إن شقيقه كان متغيبا عن المنزل لمدة يومين، واستمروا في البحث عنه في كل مكان دون جدوى، ثم تلقوا اتصالا من مجهول يفيد بوجود جثة شاب داخل المشرحة تقارب أوصافها شقيقهم، وهو ما تأكد بوصولهم إلى هناك.

أضاف شقيق الشاب، “إحنا لحد دلوقتي مش عارفين سبب الوفاة، وتقرير الطب الشرعي لسه مطلعش لحد الآن، ونفسنا نرتاح”.

تابع، “أخويا مجدي كان طيب وعمره ما كان بيزعل حد ولا بيعمل مشاكل، هو الفترة الأخيرة كان مصاب بمرض نفسي وكل الناس عارفة وكان بيتعامل معاهم عادي ومعملش مشكلة في حياته نهائي”.

أضاف شقيق المتوفى، “بيجيلي في أحلامي كل يوم يقولي انت سايب حقي ليه، وأنا عاجز مش عارف أعمل حاجة ونفسي حد يسمعنا، وبناشد المسئوليين يقفوا جنبي، إحنا مش طالبين غير إننا نعرف بسبب الوفاة وبس”.

بلاغ بوجود جثة 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية  بلاغا من أسرة شاب يدعى “مجدي” مفاده اختفائه في ظروف غامضة عن المنزل بدائرة قسم سرطة شبين القناطر، وبعد مرور 3 أيام عثر الأهالي على جثة شاب داخل ترعة الإسماعيلية، ونقلوا جثمانه لمشرحة أحد المستشفيات، وبالفحص تبين أنه نفس الشاب المبلغ بغيابه، وحرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية.

search