السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

أول تعليق من الأم المثالية على مستوى الجمهورية بعد تكريمها من السيسي: فخورة إني سلمت عليه

الأم المثالية أنيسة منصور

الأم المثالية أنيسة منصور

محمد سامي الكميلي

A A

قالت أنيسة فريد منصور متولي الحاصلة على المركز الأولى على مستوى الجمهورية، في مسابقة الأم المثالية، في أول تعليق لها عقب تكريمها اليوم خلال حفل رئاسي أنها فخورة بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها اليوم في احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية 2024: «فخورة بتكريمي من الرئيس ربنا يخليه».

وعن الدقائق المعدودة التي قضتها «أنسية» مع الرئيس السيسي أثناء التكريم، قالت لـ "تليجراف مصر" قلت للرئيس ربنا يخليك يا ريس وأنا فخورة إني سلمت على حضرتك».

وتحدثت منصور للرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش التكريم أنها فخورة بحضورها اليوم وتكريمها من شخصه. 

وأكدت لـ “ تليجراف مصر” أن نجلها “ عقيد بالقوات الجوية ”  هو من قدم لها لمسابقة الأم المثالية قبل غلق باب التقديم على المسابقة بيومين فقط . 

وعن تقدميها على مسابقة الأم المثالية، قالت أنيسة منصور، التي تبلغ من العمر 69 عامًا، وحاصلة على دبلوم المُعلمين والمعلمات «قلت لأبني بلاش تضيع وقتك يا ابني ومتقدمش لكن أصر وقدم وربنا وفقنا».

تزوجت أنيسة منصور، في سن مبكرة عام 1968، من زوجها الذي كان يعمل «مساح» بمشروع بأحد المطارات يتبع لإحدى شركات المقاولات، ولكن بعد عامين ونصف من زواجهما توفي الزوج خلال العمل تاركا ابنا أكبر عمره سنة وابن أصغر عمره شهر واحد، وأصرت الأم على تحسين مستواها التعليمي بهدف تحسين دخلها، حيث أنها حاصلة على دبلوم ثانوي صناعي، وأكملت دراستها وحصلت على دبلوم معلمين، وعملت بالأشغال اليدوية، وجرى تعيينها بإدارة تعليمية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search