الجمعة، 02 أغسطس 2024

09:03 ص

دي يونج جاهز لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن موقف الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان، نظيره برشلونة، يوم 10 أبريل، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي.

عودة دي يونج 

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن فرينكي دي يونج سيكون جاهز للمشاركة ضد باريس سان جيرمان، وأنه سيتعافى بشكل كامل من الإصابة قبل المباراة.

وأكدت الصحيفة، بأن دي يونج سيكون أول اللاعبين المصاببين الذين سيعودوا للبارسا قبل موقعة باريس، وأن موقف معظم اللاعبين الغير متاحين ليس واضحا.

موعد تعافي بيدري

وفي سياق متصل، قال خط وسط برشلونة، الإسباني بيدري جونزاليس أنه يفكر خلال الفترة المقبلة في التعافي من الإصابة والتواجد مع الفريق خلال المواجهات المقبلة.

وقال بيدري خلال حديثه مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: "لا أفكر إطلاقا في التواجد في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، لكن أفكر في التواجد مع برشلونة في أقرب وقت والتعافي من الإصابة".

وأضاف بيدري قائلا "الفريق مقبل على مباريات هامة، أتمنى أن أكون متواجدا في هذه المباريات خصوصا أنها مباريات جميلة وحاسمة في مشوار الفريق سواء قاريا أو محليا".

موقف برشلونة في الليجا

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتييب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 19 منها، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات.

search