السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

"أسماء" تخلصت من مشكلاتها الزوجية والمادية بشنق نفسها في الجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حاوطت المشاكل الزوجية والمالية “أسماء” من كل الاتجاهات وقررت وضع حد لها عن طريق شنق نفسها، منهية حياتها في مشهد مروع بالجيزة.

عاشت “أسماء” حياة زوجية قاسية مع شاب اختارته ليكمل معها طريق حياتها، خاصة بعد إنجاب ابنتها، ووجدت نفسها محاطة بأعباء مالية أدخلتها في نوبة اكتئاب، فقررت التخلص منها بالانتحار، واستعانت بسلك “مشترك كهربائي” ربطته في السقف، ولفته حول رقبتها وشنقت نفسها في نهار رمضان.

بلاغ بوجود جثة 

الواقعة المأساوية بدأت بتلقي اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي المقدم أعمد عصام، رئيس مباحث الهرم، بلاغا بوجود جثة لسيدة مشنوقة داخل شقة بدائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ وعثرت على جثة “أسماء. م”، 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة بدائرة القسم وترتدي كامل ملابسها وحول رقبتها سلك “مشترك كهرباء” ومعلقة في السقف، وأنزلتها القوات وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية في الجسم باستئناء حز حول الرقبة نتيجة الشنق، وبعمل التحريات وسؤال زوجها وابنتها قالا إن المتوفية كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب مشاكل مادية وخلافات زوجية.

نوبة اكتئاب 

أضاف الزوج والابنة أن المنتحرة دخلت في نوبة اكتئاب وقررت التخلص من حياتها، بالطريقة السابق ذكرها، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، فيما يستكمل رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يناقش رجال المباحث أسرتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search