السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

"رابطة الأندية" توافق على طلب الزمالك بتأجيل مباراة البلدية

فريق الزمالك

فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

وافقت رابطة الأندية المصرية، على تأجيل مباراة فريق الزمالك الأول لكرة القدم أمام نظيره بلدية المحلة، والتي كان مقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في مسابقة الدوري.

تأجيل مباراة الزمالك والبلدية

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد طلب من الرابطة في وقت سابق، تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره بلدية المحلة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في مسابقة الدوري، نظرا لمواجهته المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن الرابطة أبدت موافقتها على تأجيل مباراة الفارس الأبيض أمام البلدية، ولم يتبق فقط سوى الإعلان الرسمي عن التأجيل.

سبب التأجيل

واستند الزمالك، في طلبه تأجيل مباراته في الدوري مع بلدية المحلة على لائحة المسابقات التي تنص على ضرورة وجود فاصل زمني يقدر بـ4 أيام قبل أي مباراة في البطولات الأفريقية والمحلية.

يشار إلى أن الزمالك يلتقي نظيره مودرن فيوتشر 31 مارس الجاري في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين 4 أبريل المقبل.

وكانت رابطة الأندية قد قررت في وقت سابق، تأجيل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نفس الجولة بسبب ارتباط المارد الأحمر بخوض مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search