الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

زيزو يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي قبل مواجهة فيوتشر

زيزو

زيزو

محمود موسى

A A

بدأ أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب نادي الزمالك، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان "زيزو"، تعرض لإصابة في الكاحل، خلال مباراة نهائي كأس مصر، ويؤدي اللاعب المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

"رابطة الأندية" توافق على طلب الزمالك

ووافقت رابطة الأندية المصرية، على تأجيل مباراة فريق الزمالك أمام نظيره بلدية المحلة، والتي كان مقررا لها يوم 3 أبريل المقبل في مسابقة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد طلب من الرابطة في وقت سابق، تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره بلدية المحلة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في مسابقة الدوري، نظرا لمواجهته المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الرابطة أبدت موافقتها على تأجيل مباراة الفارس الأبيض أمام البلدية، ولم يتبق فقط سوى الإعلان الرسمي عن التأجيل.

واستند الزمالك، في طلبه تأجيل مباراته في الدوري مع بلدية المحلة على لائحة المسابقات التي تنص على ضرورة وجود فاصل زمني يقدر بـ4 أيام قبل أي مباراة في البطولات الأفريقية والمحلية.

يشار إلى أن الزمالك يلتقي نظيره مودرن فيوتشر 31 مارس الجاري في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 أبريل المقبل.

search