الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

بعد انتهاء المباراة بالتعادل.. ما اللوائح المنظمة لبطولة عاصمة مصر الودية؟

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر

محمود موسى

A A

أخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر علي لوائح المباريات التي تنطلق اليوم، وتستمر حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.

وسيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء 6 تغييرات في كل لقاء.

منتخب مصر بالأحمر ونيوزيلندا بالأبيض في افتتاح كأس عاصمة مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر ونيوزيلندا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم الأبيض بالكامل.

حضر الاجتماع الفني وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري منتخب مصر و حماده زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة و ناصر فراج مدير إدارة المسابقات و مينا سامح إداري المنتخب.

مواعيد مباريات البطولة

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا مساء الجمعة 22 مارس، ويستضيفها استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس في استاد القاهرة الدولي.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 25 مارس، بينما يستضيف ستاد مصر المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.
 

search