الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

كواليس جلسة العميد مع نجوم المنتخب لحصد لقب كأس عاصمة مصر

مران منتخب مصر أمس

مران منتخب مصر أمس

محمود حسن

A A

عقد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن اجتماعات مكثفة مع اللاعبين قبل وبعد مران أمس الخميس، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة "كأس عاصمة مصر"، التي تحتضنها القاهرة بمشاركة 4 منتخبات هي (نيوزلندا وكرواتيا وتونس).

ويلتقي منتخب مصر في العاشرة مساء اليوم الجمعة مع نيوزيلندا على استاد مصر بالعاصمة الإدارية فى نصف نهائي دورة "عاصمة مصر" في نسختها الأولى، المدرجة ضمن سلسلة "فيفا" الدولية.

وجاءت هذه الاجتماعات من أجل تحفيز كل نجوم القائمة الحالية للمنتخب على بذل قصارى جهدهم في البطولة الودية والظهور بمستوى قوي يليق بتاريخ ومكانة مصر الكروية، وأن يحققوا أكبر استفادة فنية من وراء هذه البطولة.

تحذيرات حسام حسن

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حسام حسن كان واضحاً مع اللاعبين في حديثه حين أكد أنه لن يقبل بأي تقصير من أي عنصر داخل الملعب، ولن يسمح أيضًا بألا يتم تنفيذ تعليماته والانصياع له حتى يحقق المنتخب بداية قوية الليلة ضد نيوزلندا ويستطيع الفوز والعبور إلى المباراة النهائية ومقابلة الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس.

ولفت المصدر أيضاً إلى أن حسام حسن طلب من اللاعبين استغلال الدعم الجماهيري الجيد بعد قرار الموافقة على حضور 30 ألف مشجع في استاد مصر الليلة، في الظهور بمستوى قوي أمام المنتخب النيوزلندي، وشدد لهم أيضًا على أن المنافس لديه لاعبون جيدون بعيدا عن غياب بعض نجومه مثل القائد والهداف التاريخي ومهاجم فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي كريس وود.

تشكيل مصر المتوقع

واستقر المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي يخوض به مباراة نيوزيلندا إذ بات الأقرب لحراسة مرمى المنتخب هو مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

 الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد.

search