الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

حافلات مجانية لنقل الجماهير لمؤازرة المنتخب في كأس "عاصمة مصر"

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود حسن

A A

قررت الشركة المتحدة للرياضة المسؤولة عن تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر، توفير أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة، لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وتقام منافسات بطولة "كأس عاصمة مصر" في الفترة من 22-26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي (نيوزلندا وكرواتيا وتونس ومصر).

مواعيد الحافلات

وقالت الشركة عبر بيان رسمي، إن الحافلات المسؤولة عن نقل الجماهير ستبدأ في التحرك من الساعة 4 عصرًا، وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة “بجوار نادي مصر للبترول ”، مدينة نصر ، محطة مترو الاستاد “بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد”، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، السلام ، المعادي “ أمام المركز الاوليمبي ”، الجيزة، حدائق الاهرام “ أمام نادي حدائق الاهرام”، زهرة العاصمة ، العاشر من رمضان “ميدان الأردنية ”، الزقازيق أمام نادي الشرقية.

اجتماعات وتحذيرات

وعقد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، اجتماعات مكثفة مع اللاعبين قبل وبعد مران أمس الخميس، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة "كأس عاصمة مصر".

وجاءت هذه الاجتماعات من أجل تحفيز كل نجوم القائمة الحالية للمنتخب على بذل قصارى جهدهم في البطولة الودية والظهور بمستوى قوي يليق بتاريخ ومكانة مصر الكروية، وأن يحققوا أكبر استفادة فنية من وراء هذه البطولة.

استعدادات المنتخب

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حسام حسن كان واضحًا مع اللاعبين في حديثه حينما أكد أنه لن يقبل بأي تقصير من أي عنصر داخل الملعب، ولن يسمح أيضًا بألا يتم تنفيذ تعليماته والانصياع له حتى يحقق المنتخب بداية قوية الليلة ضد نيوزلندا ويستطيع الفوز والعبور إلى المباراة النهائية ومقابلة الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس.

ولفت أيضًا إلى أن حسام حسن طلب من اللاعبين استغلال الدعم الجماهيري الجيد بعد قرار الموافقة على حضور 30 ألف مشجع في استاد مصر الليلة، في الظهور بمستوى قوي أمام المنتخب النيوزلندي، وشدد لهم أيضًا على أن المنافس لديه لاعبين جيدين بعيدا عن غياب بعض نجومه مثل القائد والهداف التاريخي ومهاجم فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي كريس وود.

search