السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

كهربا عن مباراة الكأس: الزمالك لعب أفضل "واحنا اتبسطنا"

محمود كهربا

محمود كهربا

محمود موسى

A A

قال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، إن النهائيات بين الأهلي والزمالك لا تأخذ باعتبارات الأفضل طوال المباراة، ولكن بالنتيجة النهائية، مشيرًا إلى أن “المارد الأحمر” فاز في النهاية وحصد بطولة الكأس الأخيرة التي لعبت من مباراة واحدة في السعودية.

أضاف كهربا، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”: "لم نكن الأفضل في مباراة نهائي الكأس الأخيرة، لكن في النهاية فاز الأهلي بالبطولة".

تابع، "الزمالك كان الأفضل في المباراة ولكننا من حصدنا البطولة في النهاية، هما لعبوا كويس بس إحنا خدنا البطولة في الآخر، إحنا روحنا بيتنا مبسوطين، الأفضل خد إيه".

كهربا لـ"حبر سري": "صلاح اتظلم في المنتخب"

وقال لاعب الأهلي، إن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول، تعرض للظلم في بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية، مشيرًا إلى أنه اقترب منه بشكل كبير وجميع اللاعبين استفادوا من خبراته. 

أضاف "كهربا"، خلال “حبر سري”، “محمد صلاح ظلم وقت الإصابة في كأس الأمم الأفريقية الماضية، وبالفعل كان مصاب ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل”.

تابع، “محمد صلاح قائد منتخب مصر وأسطورة كبيرة لنا، أنا قريب منه للغاية، ولابد أن يأخذ حقه كاملًا، ويتعامل مع الجميع بكل حب”.

واصل حديثه، "الناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين، صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معاملة بسببه".

اختتم، “محمد صلاح يعد تاريخ بلد بأكملها، ولا بد أن يعي الجميع قيمته، هو فخر وأسطورة”.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search