الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

حيلة مؤلف "المعلم" تنقذ المسلسل من حريق استوديو الأهرام

مرقس عادل

مرقس عادل

شيماء رستم

A A

كشف المخرج مرقس عادل، مخرج مسلسل “المعلم”، عن آلية العمل واستكمال تصوير بقية الحلقات، بعد احتراق استديو الأهرام، الذي كان الموقع الرئيسي لتصوير المسلسل.

أزمة تصوير مسلسل “المعلم”

أكد المخرج مرقس عادل، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن مؤلف العمل محمد الشواف هو “البطل والمنقذ” للعمل، وحل أزمة “لوكيشن التصوير” بكتابة أحداث جديدة وفي الوقت ذاته لا تغير من القصة الأساسية، لكنها تتماشى مع الظروف الراهنة، بعد حرق موقع العمل في استديو الأهرام.

تابع، لأنهم حاولوا إصلاح اللوكيشن في ستوديو الأهرام، مضيفا أنهم لم يستأنفوا التصوير بنفس المكان، وغيروا الجدول الزمني للتصوير، وحاليا يصورون الأحداث التي يمكنهم تصويرها بالتوازي مع حل أزمات اللوكيشن.

مخرج “المعلم” أكد قرب انتهاء تصوير المسلسل، دون تحديد موعد دقيق لذلك.

والتهم حريق كبير في استديو الأهرام، 16 مارس الجاري، ستوديو الأهرام في الجيزة، وضمنه حلقة السمك، الموقع الرئيسي لتصوير مسلسل “المعلم”.

في المسلسل، يؤدي مصطفى شعبان دور تاجر سمك، وتدور أغلب الأحداث في سوق السمك من خلال صراعه مع تجار أخرين.

تفاصيل مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل “ حول تاجر سمك يدعى “حامد” جسده مصطفى شعبان، يعيش حياة هادئة وسط عائلته، حتى يسجن والده  بسبب قضية مخدرات، ويدخل بصراعات عديدة مع تجار السمك بالسوق.

يقوم ببطولة مسلسل “المعلم” مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير و فتوح أحمد وهاجر أحمد ونخبة من كبار نجوم الدراما، ومن إخراج ، مرقس عادل.


 

search