السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

المنتخب: شوبير غير مصاب.. واستبعاده "فني"

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

محمد فتحى

A A

 نفى مصدر بالمنتخب الوطني لكرة القدم ما تردد عن تعرض حارس الفراعنة، مصطفى شوبير، لإصابة قوية منعته من المشاركة بصورة أساسية أمام نيوزيلندا فى المباراة التى أقيمت على ستاد مصر  ضمن منافسات كأس  عاصمة مصر الجديدة الودية.

 وقال المصدر إن مصطفى شوبير لم بشعر ببعض الآلام في عضلات الظهر خلال المران الأخير للفريق، ولم يفضل الجهاز الفني إعفاءه من الدخول في قائمة المباراة كما تردد، ولكن تم استبعاده لأسباب فنية.

ولفت إلى أن خروج  محمد عواد من القائمة، أيضا لأسباب فنية، كما أن لائحة البطولة تقضي بوجود 23 لاعبا فقط في قائمة كل فريق.

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تشكيل مواجهة مصر ونيوزيلندا فى افتتاح بطولة كأس مصر الإدارية التي تستضيفها القاهرة حتى 26 مارس الجاري.

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

دكة البدلاء: أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أحمد حجازي، محمد شريف، محمد شكري، مصطفي شلبي، أحمد عاطف، مصطفي فتحي، أحمد نبيل كوكا، المهدي سليمان، محمد الشامي.

وبذلك يحمل أبو جبل شارة القيادة نظرا لإقدميته ويليه فى الترتيب رامى ربيعة.

والتقى منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي في مباراتين قبل لقاء الليلة، فاز الفراعنة في لقاء وتعادل في الآخر، ولم يعرف الخسارة.

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية، كرواتيا وتونس، لتحديد الفائز بالمركز الأول.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search