الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. هالوين في المزاريطة

الكبير اوي

الكبير اوي

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث مسلسل الكبير أوى 8  الحلقة 12، محاولة الكبير أوى إتقان اللغة الفرنسية، فيما يستعد جوني لتقديم برنامج مقالب في رمضان، والاحتفال بـ"الهالوين" في المزاريطة.


أحداث مسلسل الكبير أوى 8  الحلقة 12

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 12، بتنفيذ جوني مقلب في نفادي، ومحاولة إقناعهم أنه توفي بمساعدة هجرس، ومن ثم يخبرهم أنه على قيد الحياة، وقام بتلك الحيلة من أجل نشرها على منصة يوتيوب كما يفعل “البلوجرز”.

من أبرز لقطات الحلقة 12 مشهد الكبير أوى والعترة وهما يتعلمان اللغة الفرنسية، حيث يبدأ الأول بمحاولة معاكسة مدرسة اللغة الفرنسية، ويقول العترة “بحب العود الفرنساوي”، فيضربه “الكبير أوي” لاعتقاده بأنه يحاول معاكسة المدرّسة، ويقول له العود أصله أندلسي.

َمن ثم تقتحم مربوحة جلسة تعليم الفرنساوي، وتهدد الكبير بقتل مدرسة الفرنساوي، بعد ما تسمع منها كلمة فرنسية آخرها “قبلة”، وتخبره “مربوحة” أنها ستعترف عليه بأنه من قتل مدرسة الفرنساوي، ويسأل الكبير المدرسة “انتي طالق بالفرنساوي معناها إيه؟”.

يحصل جوني على فرصة كبير لتقديم برنامج مقالب عبر إحدى منصات اليوتيوب خلال شهر رمضان، لكن يشترط أن يقدم عرضا يثبت قدراته، ويبدأ في تجهيز المزاريطة للاحتفال بلهالوين، ويقترح “الكبير" مشاركة مدرسة الفرنساوي بالحدث.

search