الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان.. اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

إسراء عبدالفتاح

A A

يبحث عدد كبير من الجمهور عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، وذلك لترديده على مدار اليوم خصوصا قبل ساعات الإفطار. 

أوصى الله -عز وجل-، عباده المؤمنين في كتابه الكريم أن يلجأوا إليه من خلال الدعاء، خصوصا في شهر رمضان لاجتماع فضل الصيام والدعاء معا، وذلك لقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".
 

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

ينشر موقع "تليجراف مصر" خلال السطور التالية، دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، كالآتي: 

- اللهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك و لا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً اللهم إنا نسألك راحة في البدن و راحة في القلب و راحة في النفس و اجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجًا و من كل هم فرجًا و من كل دعاء قبول و استجابة. 

-اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا مِمَّنْ غَفَرْتُ لَهُمْ وَعَفَوْتَ عَنْهُمْ وَاجْعَلْ لَنَا نَصِيبًا فِي سَعَةِ الأَرْزَاقِ وَتَيْسِيرِ الأَحْوَالِ وَقَضَاءِ الحَاجَاتِ وَإِجَابَةِ الدَّعَوَاتِ. 

-اللهم أن أمنيتي وضعتها في كف الرجاء وارسلتها إليك و أملي بك لا يخيب ف يارب حقق لي أمنية باتت في قلبي كل ليلة، اللهم سخرلي كل شي ولو كان في نظري مستحيلا، اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه أجمع بيني و بين ما أدعوك به. 

- اللهم جبرًا يُنسينا ما شعرت بِه أرواحنا، و راحةً تُليق برحمتك بنا وفينا، اللهم آمين لكُل مانتمناهُ.

- سُبحانك ما منعت عني خيرًا إلا لترزقني ما هو خير منه، فاللهم اغفر لي عجزي عن فهم حكمتك، اللهُمَّ إنّي فوّضت أمري إليكَ ثقةً وإيمانًا بحسنِ تدبيرك، اختر لي ولا تخيّرني، واكتب ليَ الخير أينما كان وأرضني.

-اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك.

search