الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

عليه ديون.. عامل ينهي حياته بقرص حفظ الغلال في سوهاج

جثة في مشرحة - أرشيفية

جثة في مشرحة - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أنهي عامل حياته بقرص حفظ الغلال بقرية نزلة القبيصي التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، بسبب مرورة بضائقة مالية، وتراكم الديون عليه.
بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اخطاراً من مأمور مركز طما، يفيد بوصول حمادة "م ع"، 45 سنة، إلى المستشفي المركزي، مصاباً بحالة إعياء نتيجه تناول مادة سامه في ظروف غامضة.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن المذكور تناول أقراص حفظ الغلال بمنزله، وأصيب بحالة إعياء وتسمم، جري نقله بسيارة إسعاف، إلى مستشفى طما المركزي، وتم عمل الإسعافات الأولية له، ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليها، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على شقيقين، بعد أن أطلقا النار على نقاش، بسبب ثأر قديم بينهما، وتبين وجود خلافات سابقة نتج عنها مقتل والد المصاب، حسن "م ح"، 52 سنة، بطلق ناري بالصدر، واتهم في مقتله والد المتهمين، محمد ج 27 سنة، وشقيقته نورا 19 سنة.
تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين، كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لتلقي الاستفسارات والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، على الأرقام التالية: 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن: 107.

search