الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

أطلق النار عشوائيًا.. مصرع عامل وإصابة 3 في حفل نقل "عفش عروسة" بسوهاج

إطلاق نار - أرشيفية

إطلاق نار - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

توفي شاب في العقد الثالثة من العمر، متأثرا بإصابته بطلق ناري، بينما أصيب 3 آخرين بطلقات خرطوش، أثناء مشاركتهم في حفل نقل أثاث عروس، بعد إطلاق شاب النار عشوائيًا، على المشاركين في الحفل.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات جنوب المحافظة، يفيد بوقوع حادث إطلاق نار في نجع "أبو كغيلة"، التابع لقرية "المساعيد الشرقية"، بدائرة مركز العسيرات، في ظروف غامضة.

ضحية الحادث

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية، التي أجرتها الجهات الأمنية، أنه أثناء نقل أثاث عروس، بنجع كغيلة، أطلق محسن “م.ع” (44 عامًا)، النار بشكل عشوائي، على المشاركين في عملية النقل، ما أسفر عن مصرع بهاء “ع.م” (33 عامًا)، إثر إصابته بطلق ناري في منطقة الحوض، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى “جرجا العام”.

ضحية الحادث

كما تبيّن إصابة 3 أشخاص آخرين بينهم حالة خطيرة، جرى نقلهم إلى مستشفى جرجا العام لتلقي العلاج، وهم  “السيد.م.ع” (28 عامًا)، مصاب بطلق ناري في القدم اليسرى، و"فراج.ع.ف" (24 عامًا)، مصاب بطلق ناري في الفخذ الأيمن، ووحيد (27 عامًا)، مصاب بطلقات نارية متفرقة بالجسم، والحالة العامة سيئة.

وألقى ضباط وحدة مباحث مركز العسيرات بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، القبض على المتهم، و8 آخرين من أصحاب حفل نقل الأثاث، كما ضُبط السلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ضحية الحادث
search