السبت، 05 أكتوبر 2024

12:07 م

استولت على مليوني جنيه.. "سماح" في قبضة شرطة سوهاج

مديرية أمن سوهاج

مديرية أمن سوهاج

سوهاج.. أحمد عبد الراضي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد، القبض على “المعلمة سماح” بتهمة النصب على 8 مواطنين في ما يقارب من مليوني جنيه بزعم توظيفها بمجال الأجهزة الكهربائية بمقابل مادي 8%، وتوقفت عن السداد واستولت على المبالغ دون رد.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج،  اللواء محمد عبد المنعم شرباش، يفيد بورود معلومات لضباط مركز شرطة سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، يتضمن بلاغا من “سمر. م. ر. ع”، 36 عاما، حاصلة على دبلوم صناعي، و7 آخرين، بتضررهم من المدعوة (سماح. م. ع)، 34 عاماً، بدون عمل، يتهمونها بالنصب على عليهم في مليون وثمان مائة ألف، بقصد الاتجار بالأجهزة الكهربائية ولم ترد عليهم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة إلى منزل المذكورة وألقي القبض على المتهمة، التي اعترفت بحصولها على المبالغ المذكورة بزعم توظيفها في مجال الأجهزة الكهربائية، من أجل الحصول على أرباح مالية 8% من قيمة رأس المال، ولم تتمكن من رد المبالغ واستولت عليها دون رد.

عرضت المذكورة على النيابة العامة بدائرة مركز سوهاج، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search