السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 ص

"أمه عنيدة".. تجديد حبس قاتل نجله وردمه بالخرسانة في سوهاج

 الطفل الضحية

الطفل الضحية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

قررت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، تجديد حبس تاجر مواشي 15 يوماً، بتهمة قتل نجله، حيث أبرحه ضربًا حتى فقد وعيه، ثم أجهز عليه بالخنق ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ووضع الجثة داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل في أرض الزراعية، بعد وضع خرسانه بداخله لإخفاء جريمته.

اعترافات المتهم

واستمعت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة لأقوال المتهم، حيث اعترف تفاصيلاً بارتكاب الجريمة، متمنيًا أن ينال جزاءه بالحصول على حكم بالإعدام في أقرب وقت، حتى يرتاح من عذاب الضمير الذي يعاني منه، والثانية قال فيها إن عناد طليقته، هو السبب وراء ارتكابه الجريمة، عقب حصولها على حكم بحضانة الطفلين.

أقوال الأم

كما استمعت النيابة العامة لأقوال "عائشة"، طليقة المتهم، ووالدة الطفل المجني عليه، التي أكدت انفصالهما منذ 4 أعوام، حاول خلالها الرجوع إليها أكثر من مرة، ولكنها رفضت، ثم تزوج بأخرى وقرر الانتقام مني في نجلها، مطالبة بإعدام الجاني، بنفس  الطريقة التي أنهى بها حياة ابنها.
وأضافت "عائشة" أنه يوم اختفاء نجلها، تم إبلاغ والده باتصال هاتفي، وتظاهر بالغضب الشديد، وهددها بالقتل في حالة عدم عودة نجله.

تفاصيل القضية

تعود القضية إلى القبض على تاجر مواشي، مقيم في دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بتهمة قتل نجله الطالب بالصف الرابع الابتدائي، بعد وصلة ضرب مبرح، تسببت في فقدانه للوعي، وأعتقد أنه توفي، فأكمل بكتم أنفاسه، ثم دفنه داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل في حفرة حفرها بنفسه، بمنزله في قرية الخضير، ثم صب عليه الخرسانة المسلحة.

search