السبت، 06 يوليو 2024

08:38 م

حفيدها قتلها لسرقتها.. كشف غموض العثور على جثة مسنة بسوهاج

جثة لي مشرحة - أرشيفية

جثة لي مشرحة - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في كشف غموض العثور على جثة مسنة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، بعد 20 يوماً من العثور على جثتها، حيث تبين أن وراء الجريمة، حفيدها محمد ح م 18 سنة، والذي قتلها خنقاً بغرض السرقة وتقسيم ميراث المنزل الخاص بها.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطاراً من العميد محمود طه، وكيل إدارة البحث الجنائي، بدائرة قسم طهطا، يفيد بالعثور على جثة بخيته م ب، 77 سنة، مقيمة بشارع المحكمة دائرة القسم وبها آثار خنق حول الرقبة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف الغموض، وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفية تقطن بمنزل بالدور الأول، أسفل شقة نجلها، عماد 55 سنة، وبالمعاينة تبين أن محتويات الشقة مبعثرة، وأن الجاني نفذ الجريمة بغرض السرقة.

وبتفريغ الكاميرات تبين، قيام شاب بالقفز من أعلي شرفة المنزل، ونفذ الجريمة، كما تبين أنه حفيد المتوفية، مقيم بشارع محمود عنبر دائرة القسم. 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، الذي أعترف تفاصيلاً بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، مع وجود خلاف حول الورث بمنزلها.

تم عرض المذكور على النيابة العامة بدائرة قسم شرطة طهطا آلتي أمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

search