السبت، 06 يوليو 2024

06:51 م

زوجة جمال عبد الناصر: يعاني وعكة صحية بسبب ميكروب

الفنان جمال عبدالناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف

الفنان جمال عبدالناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف

عبدالله الصاوي

A A
سفاح التجمع

تصدر اسم الفنان جمال عبد الناصر، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء بتعرضه إلى وعكة صحية، الأمر الذي جعل عددا كبيرا من محبيه وزملائه ينشرون صورته ويدعون له بالشفاء العاجل.

وكشفت فاطمة الكاشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان جمال عبد الناصر، وقالت في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إنه تعرض إلى ميكروب ونزلة برد شديدة، ما أدى إلى ضعف مناعته.

وأضافت أن زوجها دخل إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرة إلى أنه يتماثل للشفاء، لكنه حاليا في فترة نقاهة.

وأشارت زوجة الفنان إلى أنه مرتبط بأعمال فنية سيدخلها قريبا، ومنها مسلسل "وسط البلد"، ولديه "أوردر" تصوير يوم 5 فبراير المقبل.

وأكدت كان من المقرر أن يشارك في تصوير مسلسل "كامل العدد 2" خلال هذه الأيام الجارية، لكنه لم يرد حتى الآن بسبب انتظار شفائه التام لتجسيد شخصيته في العمل، كما أنه مرتبط بتصوير دوره في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بطولة الفنان حمادة هلال، الذي سيعرض في المارثون الرمضاني المقبل.

كانت الفنانة فاطمة الكاشف، قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأحد: "الحمد لله النجم المحترم جمال عبد الناصر الآن بخير وأنا حبيت أطمن كل أحبابه وجمهوره لأن في مواقع للأسف نشرت أخبارًا غير صحيحة من مصادر مجهولة، وإن شاء الله قريبا يصور الجزء الثاني من مسلسل وسط البلد ًدعواتكم له بتمام الصحة والعافية والشفاء التام إن شاء الله والنجاح والتوفيق فى الأعمال القادمة، مع أرق تحياتي وتقديري لكم جميعا”.

يذكر أن الفنان جمال عبدالناصر شارك في المارثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "رسالة الإمام"، الذي قام ببطولته الفنان خالد النبوي، كما أنه عرض له مؤخرا مسلسل "أولاد عابد"، الذي شارك في بطولته إلى جوار كلا من الفنانين، رياض الخولي، وأيتن عامر، ومحسن محي الدين، وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

 

search