الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

الشناوي: "نعتذر للجمهور.. والاستعجال سبب الهزيمة"

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

محمود حسن

A A

يرى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أن فريقه غاب عنه التوفيق خلال مباراة فلومينينسي البرازيلي التي أقيمت مساء اليوم وانتهت بالخسارة بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

فرص سهلة 

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "عملنا كل حاجة، وكانت مباراة مفتوحة وفي الشوط الأول أهدرنا ثلاث فرص سهلة كانت كفيلة بأن تقودنا إلى المباراة النهائية لكن قدر الله وما شاء فعل لأن التوفيق غاب عنا تماما".

وتابع حارس الأهلي: "كان هناك استعجال من زملائي في إنهاء الهجمات في الوقت الذي كان يستوجب علينا الهدوء وكان نفسنا نصعد إلى المباراة النهائية، وأشكر جمهور الأهلي على الدعم والمساندة وأطالبهم بالتواجد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع القادمة".

رسالة للجمهور

ووجه الشناوي رسالته إلى جمهور فريقه قائلًا لهم: "نعتذر لكم لأننا جعلناكم تشعرون بالحزن، وكنتم رائعين في الملعب ولكن التوفيق غاب عنا، ولو كنا سجلنا هدفًا وحيدًا من فرص الشوط الأول لتغير الأمر معنا تمامًا".

وخسر الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، وجاء هدفا بطل كوبا ليبرتادوريس عن طريق كلًا من “أرياس” من ركلة جزاء في الدقيقة 71 ثم زميله “جون كينيدي” في الدقيقة 90.

وينتظر النادي الأهلي، الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، لمقابلته يوم الجمعة المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول، وفي خط الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور، وفي الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا- حسين الشحات.

search