الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

"لا نستحق الخسارة".. محمد عبد المنعم يحبس دموعه

مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم

مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم

محمود حسن

A A

صرح مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، بأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وخسر الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة وجاء هدفي بطل كوبا ليبرتادوريس عن طريق كل من أرياس من ركلة جزاء في الدقيقة 71 ثم زميله جون كينيدي في الدقيقة 90.

وقال عبد المنعم في تصريحات لقناة "SSC" الناقل الحصري لمباريات مونديال الأندية: "الحمد لله قدمنا مستوى مميزا للغاية، لكن غاب التوفيق عنا في أغلب لحظات المباراة، وعلينا التفكير في القادم، لاسيما وأنه تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة في تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال".

وحبس عبد المنعم دموعه أمام الكاميرا حين قال: "كان من المفترض أن نستغل كل الفرص التي جاءت لنا كلاعبين وللأسف أهدرناها بشكل غريب، وعلينا أن نتفادى أية أخطاء في المباراة القادمة".

وتابع مدافع الأهلي: "في الشوط الأول ظهرنا بشكل قوي لكننا تراجعنا في الشوط الثاني، وعموما أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم المتواصل لنا والمساندة الكبيرة وأقول لهم: "كلكم على دماغنا من فوق نحن ننتظركم يوم الجمعة القادم".

ويلاقي المارد الأحمر، الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، التي ستقام في الثامنة مساء غد الثلاثاء، لتحديد صاحب المركز الثالث.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في الرابعة والنصف مساء الجمعة.

وأنهي عبد المنعم تصريحاته قائلا: "عشنا لحظة صعبة أثناء ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق البرازيلي، وبكل صراحة أنا حزين لأننا أضعنا تأهل سهل كان في أيدينا، وللأسف كنا نريد الصعود إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب".

تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي

وبدأ الأهلي مباراة فلومينينسي البرازيلي بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور. 

وفي الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

search