السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

السياحة والآثار: لهذه الأسباب نشارك في رعاية كأس عاصمة مصر

كأس عاصمة مصر

كأس عاصمة مصر

جهاد سداح

A A

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن مشاركتها في رعاية بطولة كأس عاصمة مصر لكرة القدم التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة.

وانطلقت أولى مباريات البطولة، مساء أمس، بين منتخبي مصر ونيوزيلندا باستاد مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام فعاليات هذه البطولة الودية الدولية خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، باستاد مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة واستاد القاهرة.

ويشارك في البطولة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا، إذ نجحت مصر في استضافة فعاليات هذه البطولة التي تقام ضمن التوقفات الدولية في جميع اتحادات العالم. 

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، أن إقامة هذه البطولة في مصر من شأنه أن يعكس قدرة مصر على استضافه البطولات الرياضية الكبرى.

وأشار القاضي، إلى أن رعاية الهيئة لهذه البطولة تأتي في إطار حرصها على استغلال مباريات هذه البطولة في الترويج السياحي لمصر على مستوى الدول المشاركة وتمتد لتصل لمشجعي الساحرة المستديرة علي مستوي العالم.

ونوه بأن ذلك من خلال عرض الشعار الترويجي لمصر على الشاشات الموجودة بالملاعب التي تُقام بها هذه المباريات، كما يتم الإشارة إلى صفحات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولفت القاضي، إلى أنه من بين الخطط الترويجية للهيئة رعاية الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى التي تُقام بمصر وتحظى بحضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية واسعة النطاق والتي من بينها بطولات كرة القدم التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search