الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

تقسم لمجموعات.. خطة عمل المخابز خلال عيد الفطر

الخبز

الخبز

جهاد سداح

A A

قال نائب رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، خالد صبري، إن الشعبة قسمت عمل المخابز إلى مجموعات خلال فترة أيام عيد الفطر، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو منع نقص الخبز ولتلافي أي أزمة محتملة.

وأضاف صبري، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن كل مجموعة ستقوم بالعمل خلال فترة في أيام العيد، بينما تحصل المجموعة الأخرى على إجازة بالتناوب.

وناشد نائب رئيس شعبة المخابز بالغرف التجارية، المواطنين بالتعاون مع المخابز خلال فترة العيد، مطالبًا بعدم شراء كميات كبيرة لعدم حدوث أزمة أو هدر في الخبز.

ولفت صبري، إلى أن مواعيد عمل المجموعات أيام العيد، مقسمة كالتالي المجموعة الأولى ستعمل من أول يوم العيد حتى ثالث أيام العيد، والمجموعة الثانية من رابع أيام العيد حتى سادس أيام العيد، والمجموعة الثالثة من سابع أيام العيد حتى ثامن أيام العيد.

وتابع صبري، أن الخبز السياحي سيزيد زيادة بسيطة بعد ارتفاع  أسعار السولار قد تترواح بين 25 قرشا و50 قرشا، لافتا إلى أنه لن يتم تحديد نسبة الزيادة إلا بعد اجتماع شعبة المخابز ودراسة الأمر جيدا حتى تكون النتيجة في صالح المواطن وترضيه.

ونوه نائب رئيس شعبة المخابز، إلى أنه تم امتصاص زيادة أسعار الفينو والخبز السياحي اليوم، لانخفاض أسعار طن الدقيق إلى 19 ألف بدلا من 23 ألف جنيه.

search