الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

فوق الـ2 مليون.. أسعار "ميني كوبر كانتري مان" في مصر

ميني كوبر كانتري مان

ميني كوبر كانتري مان

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "جلوبال أوتو" وكيل علامتي ميني كوبر، وبي إم دبليو، بالسوق المصري عن أسعار  "ميني كوبر كانتري مان" في السوق المحلي. 

وكان الوكيل المحلي أعلن عن طرح السيارة في السوق المصري، دون الكشف عن الأسعار للفئات المختلفة للسيارة. 

أسعار فئات سيارات ميني كوبر في السوق المصري 

الفئة السعر 
Classic2,330,000 جنيه
Favoured 2,530,000 جنيه 
 JCW2,600,000 جنيه
S ALL43,320,000 جنيه 

وأعلنت شركة "جلوبال أوتو" للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات، بدء تسليم الحاجزين سيارات BMW، وميني كوبر كونتري بالسوق المصرية قريبًا.

وأكد الوكيل الرسمي لسيارات BMW و MINI في مصر، على محاربة أي ظاهرة تؤثر سلبًا على تجربة امتلاك عملاء BMW و MINI، وبالأخص ظاهرة الأوفر برايس" وراغبي الإتجار والمزايدة على أسعار سيارات العلامتين.

وعرف السوق المصري، مصطلح الأوفر برايس، بعد ارتفاع الدولار في السواق الموازية، خلال العام الأخير، وهو مبلغ إضافى يقره الموزعون والتجار على السيارات المباعة للمستهلكين مقابل التسليم الفوري، وعدم الدخول في قوائم الحجوزات لدى الوكلاء، والتي قد يتغير خلالها السعر أكثر من مرة.

وحذرت الشركة عملاءها في بيان رسمي، من الانسياق وراء بعض الأشخاص والكيانات التي تدعي تمثيلها لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات وادعاء إمكانية تسليم سيارات العلامتين في غير الموعد الرسمي بمقابل مادي.

وقالت الوكيل المحلي للعلامة الألمانية إنها تتولى مهام التوزيع والتسويق وخدمات ما بعد البيع للعلامتين في السوق المصرية بشكل مباشر".

وناشدت جلوبال أوتو عملائها من العلامتين BMW و MINI في مصر بالإبلاغ فورًا عن أي شخص يقوم بهذا العمل غير القانوني من خلال الرقم المختصر أو الموقع الرسمي.

search