الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

“منير" يشوق جمهوره: لا أستطيع انتظار حفل الكريسماس

البوستر الدعائي لحفل ليلة رأس السنة

البوستر الدعائي لحفل ليلة رأس السنة

محمد صالح

A A

نشر الفنان محمد منير، "البوستر" الدعائي  لحفله الغنائي المقرر إحياءه في ليلة رأس السنة الجديدة، بمسرح "إيفوريا أرينا" بمدينة الشيخ زايد.

كتب “منير” عبارات تكشف عن تحمسه للحفل الذي يشارك فيه أيضًا كل من فريق "مسار إجباري" و"عفروتو".

رسالة للجمهور
وكتب منير في رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "انضم إلينا في إحدى أمسيات العام الجديد 2024 الرائعة مع النجوم الكبار، الملك محمد منير، عفروتو، ومسار إجباري، وأكبر عرض ناري للعد التنازلي للترحيب بعام 2024، واستمتع بمشاهدة أكبر عرض سحري مع كريس المصري يوم الأحد 31 ديسمبر في مسرح يوفوريا، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا هناك".

منير متحمس كثيرا للحفل الكبير


الحفل الذي يقام ليلة رأس العام يستضيفه مسرح "إيفوريا أرينا" بمدينة الشيخ زايد، وتتولى شركة "تذكرتي" تنظيمه وحجز التذاكر.

تفاصيل الحفل


أسعار تذاكر الحفل تبدأ من 600 جنيه، وهي الفئة الأدنى، تليها الفئة الثانية، وتبدأ من 1000 وتصل إلى 1300 جنيه، يليها فئة الـ"VIP" ويصل سعر الطاولة التي تضم 6 أفراد لـ30 ألف جنيه مع عشاء خاص بالحفل، ثم الفئة الأعلى سعرًا، فالطاولة التي تتسع لـ10 أفراد يصل سعرها إلى 50 ألفًا، مع وجبة عشاء.


ومن المُقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يحتفل الكينج محمد منير مع الجمهور ببداية العام الجديد 2024.


واتفق منير ومسار إجباري وعفروتو على تخصيص جزء من إيرادات الحفل لصالح أهالي غزة، للوقوف بجانبهم في هذه المحنة التي بدأت مع اندلاع “طوفان غزة” في 7 أكتوبر الماضي.


وكان منير قد طرح الشهر الماضي أغنية “يا فلسطيني” دعما منه لأهالي غزة والشعب الفلسطيني، من كلمات عصام عبد الله وألحان كامل الشريف وإخراج أحمد عبد المحسن.

search