الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

ملخص أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 14.. اغتيال محمد شاهين

الفنانة صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الـ 14 العديد من الأزمات، والتي تواجهها "يمنى" والتي تجسدها الفنانة صبا مبارك، عقب معرفة مصطفى "محمد شاهين" بقتلها لشقيقه شريف "محمد فراج".

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 14 بذهاب مصطفى "محمد شاهين" إلى مقر الشرطة، للابلاغ عن جريمة قتل يمنى "صبا مبارك" لشقيقه "شريف" محمد فراج، واختفاء جثته.

وذهب مصطفى "محمد شاهين" برفقة أحد ظباط الشرطة ليبحثا في الأماكن القريبة التي زارتها يمنى في الأونة الأخيرة، لكن تتمكن الاخيرة من إخفاء الجثمان بعيدا عن الأنظار. 

مسلسل لحظة غضب الحلقة 14

وتتدرج أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 14 حول العثور على جثة "شريف" محمد فراج، والملقى في مركب بالنيل، وبعدما يأتي الخبر لشقيقه "مصطفى" يذهب إلى المشرحة للتعرف على الجثمان، وعقب مشاهدته لشقيقه وهو متوفي، يدخل في صرع ونوبة بكاء، ثم يسقط على الأرض غائبا عن الوعي.

اغتيال محمد شاهين

وتنتهي أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 14 حول إثبات التحاليل الطبيى بأن شريف "محمد فراج" مات بسبب كومة سكر لا غير، عقب ضربته زوجته يمنى "صبا مبارك" بأداة حادة، وعقب إفاقة "مصطفى" حاول إخبار الشرطة بأن يمنى "صبا مبارك"، هي السبب في قتل محمد فراج، ثم يذهب لمقابلتها وجها لوجه ويواجهها بقتل زوجها، ويشتد الصراع بينهما حتى تقوم باغتياله هو الآخر.

search