الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:26 ص

كانسيلو يهاجم جوارديولا وسيتي: قصصهم مزيفة ولم أكن زميلا سيئا

كانسيلو وجوارديولا

كانسيلو وجوارديولا

هيثم موسى

A A

شن النجم البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة الحالي، هجوماً حاداً على إدارة ناديه السابق مانشستر سيتي، و مديره الفني بيب جوارديولا، بعد رحيله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى برشلونة.

وكان كانسيلو رحل عن مانشستر سيتي بعد خلافات مع بيب جوارديولا، حيث خرج في إعارته الأولى إلى بايرن ميونخ، قبل أن ينتقل مطلع الموسم الجاري إلى برشلونة، على سبيل الإعارة أيضاً. 

كانسيلو مع برشلونة 

وخرج كانسيلو من مانشستر سيتي، بسبب أزمة اشتعلت بينه وبين مدربه السابق جوراديولا، قبل أن يتم تصعيدها إلى إدارة سيتي ويتم استبعاده من الفريق، رغم تجديد عقده. 

وقال كانسيلو خلال تصريحات إعلامية في البرتغالي: “في مانشستر سيتي كانوا جاحدين بعض الشيء، وتحدثوا عني بهذه الطريقة، لقد كنت لاعبًا مُهمًا بالنسبة لهم.”

كانسيلو مع بايرن 

وأضاف: "لقد كانت هناك قصص مُزيّفة عني في مانشستر سيتي، لم أكن أبدًا زميلاً سيئًا في الفريق، أتذكر ذات مرة تعرض منزلي للسرقة وتعرضت للاعتداء وفي اليوم التالي كنت أشارك في ملعب الإمارات أمام أرسنال". 

وتابع: "لست نادما عندما انتقلت إلى بايرن ميونخ ومانشستر سيتي حقق دوري الأبطال". 

وواصل: “لم يسبق لي أن شعرت بأنني أكبر من أي زميل آخر لي في الفريق، لكن للأسف الناس يتذكرون أي شيء يقوله جوارديولا لأنه لدية قوة أكبر مني.”

search