الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

منتخب كرواتيا يستعد لمصر بزيارة الأهرامات قبل نهائي كأس العاصمة

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

هيثم موسى

A A

حرص منتخب كرواتيا، بقيادة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، على زيارة الأهرامات اليوم الأحد، قبل مواجهة منتخب مصر، في نهائي كأس العاصمة. 

والتقط لاعبو المنتخب الكرواتي صوراً تذكارية أمام الأهرامات، بجانب تأدية بعض المهارات بالكرة، وسط اهتمام إعلامي كبير. 

منتخب كرواتيا 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا، في تمام العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر، على ملعب “مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

لوكا مودريتش في الأهرمات 

وفاز المنتخب الوطني على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي من ركلة جزاء، وهي المباراة التي شهدت إصابة إمام عاشور بخلع في الكتف، استدعى تدخل جراحي صباح اليوم الأحد.

كرواتيا 

فيما تأهلت كرواتيا على حساب تونس بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف.

حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور 

وفي السياق ذاته، اختار المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حسام حسن، بديل لاعب منتخب مصر إمام عاشور الذي سيدخل التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته القادمة بنهائي بطولة كأس العاصمة أمام الفريق الفائز من مباراة كرواتيا وتونس. 

زيارة كرواتيا للأهرامات 


ووفقا لمصدر داخل المنتخب، فإن حسام حسن استقر إلى حد كبير على الدفع بلاعب الوكرة القطري حمدي فتحي أساسيا في المباراة القادمة بديلا عن إمام عاشور، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف في مباراة الأمس بين منتخب مصر ونظيره منتخب نيوزيلندا.

منتخب كرواتيا 

وأضاف المصدر، أن هناك سيناريو آخر قد يلجأ إليه حسام حسن، وهو الدفع باللاعب محمود تريزيجيه في مركز 8 في وسط الملعب بديلا عن إمام عاشور، على أن يتم الدفع بمصطفى فتحي في مركز الجناح الأيمن وعمر مرموش في مركز الجناح الأيسر، ولكن حتى الآن يبدو السيناريو الأول هو الأقرب، وهو الدفع بـ حمدي فتحي أساسيا لتعويض غياب إمام عاشور.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف وأجرى جراحة ناجحة صباح اليوم.

منتخب كرواتيا 
search