السبت، 05 أكتوبر 2024

10:59 ص

محمد صلاح أبرزها.. 5 أولويات لليفربول في الموسم الجديد

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة ليفربول ترغب في حسم 5 ملفات قبل نهاية الموسم الجاري، لاستقرار صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تكمن المهمة الأولى لإدارة ليفربول في تعيين خليفة للمدرب يورجن كلوب الذي يرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

كما ينتهي عقود كل من محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، بنهاية الموسم المقبل، ويرغب النادي في تمديد عقد الثلاثي لمزيد من الاستقرار للفريق.

محمد صلاح

ويعد محمد صلاح محل اهتمام لأندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وعلى رأسها اتحاد جدة الذي يسعى لضم نجم منتخب مصر في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما سيكون هناك أيضًا اهتمام من الدوري السعودي بحارس المرمى كويمن كيلهير، الذي يشارك بشكل أساسي الآن مع ليفربول، بسبب إصابة حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، وتسعى إدارة الريدز للمحافظة عليه.

وكشف البرتغالي ديوجو جوتا مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب الأسرع في قائمة الريدز في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه ليس المصري محمد صلاح.

وقال جوتا في تصريحات لمجلة “بليتشر ريبورت”: "اللاعب الأسرع حاليا هو داروين نونيز".

وأضاف: "يعتبر نونيز بالفعل الأسرع في ليفربول، يليه محمد صلاح، ثم المفاجأة جو جوميز وإبراهيما كوناتي".

ويعتبر صلاح الأسرع في صفوف ليفربول منذ انتقاله إلى ليفربول في عام 2017 حتى عام 2022.

وشارك نونيز في 42 مباراة مع الريدز، نجح خلالها في تسجيل 17 هدفا وقد 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

في الوقت ذاته، شارك صلاح في 32 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي بسبب إصابته، وسجل خلالها 21 هدفا وصنع 13 آخرين، متفوقاً على زميله نونيز.

search