الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

حسام حسن: المنتخب "فوق الجميع".. وكرواتيا ليست "مودريتش"

حسام حسن

حسام حسن

محمود موسى

A A

قال المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، إن الأهم لديه هو مصلحة المنتخب، وعليه فإنه لن يجامل أحد سواء أندية أو لاعبين. 

وتحدث حسام حسن، في المؤتمر الصحفي لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل، “ظهرنا بشكل جيد في مباراة نيوزيلندا وحققنا بداية تكتيكية جيدة، واللاعبون عرفوا بعض أفكاري خلال الفترة المقبلة، وراض عن البداية مع الفريق وستفرق معنا معنويا”.

أضاف، "البطولة رغم أنها ودية لكن لها أهمية كبيرة خاصة أنها أصبحت تابعة للفيفا، بالإضافة إلى قوة المنتخبات المشاركة مثل كرواتيا وتونس، ووجود الجماهير كان إيجابيا وسيفرق معنا في النهائي أمام كرواتيا".

تابع المدرب، "منتخب كرواتيا ثالث العالم ولديه لاعبين على أعلى مستوى وسيكون لقاءا مفيدا، نريد تحقيق الاستفادة الفنية من مباراة كرواتيا وتحقيق نتيجة جيدة، من أجل الاستعداد لتصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا 2025".

المدرب أكد أن "مباراة كرواتيا لن تكون أصعب من نيوزيلندا، ونحترم كل نقاط القوة لديهم، وليس وحده مودريتش فقط من يجب التركيز عليه، لأن المنتخب الكرواتي لديه قوة كبيرة في الوسط، وهو أقوى خطوطهم".

اختتم، "كرواتيا تشكل خطورة كبيرة في الثلث الأخير من الملعب ويتميزوا بالكرات الثابتة خاصة بسبب لاعبي قلب الدفاع، وأريد تطبيق أفكاري ضدهم ونسعى لنتيجة إيجابية".

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد كرواتيا

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد حمدي.

وسط الملعب: مروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي (أفشة).

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش.

search