الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

"أبواب الخير" يحقق أمنيتين للبسطاء.. كرسي متحرك وعملية جراحية

عمرو الليثي

عمرو الليثي

زياد محمد

A A

يواصل برنامج أبواب الخير للإعلامي عمرو الليثي خلال شهر رمضان الكريم  بإذاعة “راديو مصر”، رسم البسمة على شفاه أهالينا في جميع المحافظات.

وفي حلقة اليوم، استقبل البرنامج اتصال هاتفي من “منتهى إبراهيم”، قائلة “محتاجة عملية المياه البيضاء بتكلفة 12 ألف جنيه، حيث إنها لا ترى بعينها وظروفها المادية صعبة وزوجها يبلغ من العمر 68 عامًا، ولديها 3 أولاد”، وحقق البرنامج بالفعل أمنيتها.

وفي الفقرة الثانية والتي تحمل اسم "رمضان كريم"، وهي فقره المفاجآت، استقبل البرنامج اتصال هاتفي من “محمد حسين”، قائلًا “محتاج كرسي متحرك كهربائي بتكلفة 35 ألف جنيه”.

وقال محمد، “أبلغ  54 عامًا، وكنت شغال عامل نظافة في شركة وأصيبت في حادث وتم بتر رجلي بالكامل، ومعاشي 2000 جنيه، ولدي 3 بنات، أتمنى مساعدتي في شراء كرسي متحرك كهربائي بتكلفة 30 ألف جنيه لأني لا أستطيع الحركة”، وحقق البرنامج أمنيته.

يذاع برنامج "أبواب الخير" على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا من الأحد إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة.

برنامج "أبواب الخير" يلبي طلبات المواطنين في شتي محافظات الجمهورية، ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم في كل حلقة.

فكرة البرنامج تأتي في إطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.

search