الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

بعد طلاقها من حسام حبيب.. شيرين تطوي خلافها مع "روتانا"

سالم الهندي وشيرين عبد الوهاب

سالم الهندي وشيرين عبد الوهاب

مي فهمي

A A

في خطوة إيجابية جديدة، أعلن المحامي المصري حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، إغلاقها لصفحة الخلافات التي كانت قائمة بينها وبين شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" لمدة استمرت أكثر من عاميين.

وأكد المستشار القانوني حسام لطفي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا انتهت بشكل ودي، ما يفتح المجال لاحتمالية عودة التعاون الفني بينهما في المستقبل.

لطفي قال أيضًا إن التصالح تم بعد سداد شيرين مبلغ  8 ملايين جنيه لصالح “روتانا”، وأن العقد الذي كان مبرمًا بينهما وكان محل الخلاف والذي جرى توقيعه في عام 2019 أصبح منتهيًا، وأن أي تعاون مقبل سيكون ضمن عقود واتفاقات جديدة.

وأصدر المحامي بيانًا جاء فيه "طوت الفنانة شيرين عبد الوهاب صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز  -على صعيد شخصي - بصلة صداقة ابنة بأبيها تجمعها بالمنتج سالم الهندي".

وأضاف البيان "تعكف شيرين عبد الوهاب حاليًا على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها، وتؤكد أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه".

يشار إلى أن آخر الجولات القضائية بين شيرين وشركة روتانا كانت عندما أصدرت المحكمة الاقتصادية في 26 مارس 2023، قرارًا يفيد بإلزام الفنانة بدفع تعويض مادي للشركة قدره 6 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019.

وتقدمت شيرين، رسميًا، بطعن بالاستئناف على الحكم الصادر ضدها لصالح شركة روتانا، بغرامة 5 ملايين جنيه، كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي جرى الاتفاق عليه بينهما في 2019، وطالبت شيرين في عريضة الاستئناف برفض الحكم الصادر ونظر دعواها الفرعية ضد شركة إنتاج أخرى، وأكدت أنها عرضت أغانيها دون الحصول على إذن مسبق منها.

وقضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف شيرين عبد الوهاب، في تعديل الحكم المستأنف وإلزامها بدفع ثلاثة ملايين جنيه عن نفسها لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدلًا من خمسة ملايين جنيه، لإخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة في القضية الشهيرة إعلامياً بـ"قضية شيرين وروتانا".

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت منذ أيام انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب بشكل رسمي من خلال برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، ولم تذكر أي تفاصيل عن أسباب الانفصال.

search