السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وسيمبا

وسام أبو علي

وسام أبو علي

أحمد عصام

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف مهاجم الفريق وسام أبو علي من المشاركة بمباراة سيمبا التنزاني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

موقف وسام أبو علي 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، بأن حظوظ وسام أبو علي من المشاركة في مباراة سيمبا ضئيلة للغاية، خصوصا أنه مازال يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل أيام قليلة من المباراة.

وتابع المصدر، بأن المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر لن يجازف بمشاركة اللاعب الفلسطيني دون أن يكون جاهزا بشكل كامل.

وأضاف: وسام أبو علي سيكون جاهزا للقاء الإياب ضد سيمبا في القاهرة، لكنه سيكون خارج تشكيل الأهلي خلال مباراة الذهاب في تنزانيا.

ويخرج الأهلي أولا لمواجهة الفريق التنزاني يوم 29 مارس الجاري في لقاء الذهاب بالعاصمة دار السلام، علي أن يخوض بعده بأسبوع مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

وفي سياق متصل، يطير المدير الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سمير عدلي، اليوم الاثنين، إلى مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، لترتيب استقبال بعثة الفريق، والتي تصل مساء الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا.

ويواصل فريق الأهلي استعداداته للمباراة وسط محاولات من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لعلاج كل السلبيات التي ظهرت علي أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

search