الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

أسطورة نيجيريا يهاجم محمد صلاح: ليس الأفضل وأهدافه نتيجة الحظ

محمد صلاح وياكوبو

محمد صلاح وياكوبو

أحمد عصام

A A

هاجم أسطورة منتخب نيجيريا ياكوبو أيجبيني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الدولي محمد صلاح، بعد سؤال حول هل هو أحد أساطير القارة السمراء؟

تصريحات أسطورة نيجيريا 

وقال ياكوبو في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية: محمد صلاح ليس من الطراز العالمي في رأيي، إنه لا يجيد التعامل مع الكرة وأغلب أهدافه تأتي نتيجة الحظ فقط.

وتابع نجم منتخب نيجيريا السابق تصريحاته المهاجمة لصلاح: لا يمكننا القول إن محمد صلاح هو أعظم أفريقي لعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث إن هذا الدوري لعب به نجوم أثرت في كرة القدم العالمية وليس الإنجليزية فقط.

وأضاف: أعظم اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي في رأيي هم “ثنائي نيجيريا أوكوتشا وكانو، ونجوم ساحل العاج دروجبا ويايا توريه، وأيضًا التوجولي أديبايور، والسنغالي ساديو ماني”.

محمد صلاح 

ويعد محمد صلاح أحد نجوم الدوري الإنجليزي منذ انتقاله لفريق ليفربول في موسم 2017، حيث إنه ينافس كل موسم على جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج، وأيضًا قاد فريقه للتتويج بكل البطولات الممكنة التي يشارك فيها الفريق محليا.

يذكر أنه لم يتم استدعاء محمد صلاح لقائمة منتخب مصر خلال معسكر شهر مارس الحالي، بعد طلب منه للمدير الفني للمنتخب حسام حسن لاستكمال شفائه في إنجلترا من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

search