الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

ألونسو أو زيربي.. ليفربول يحدد "خلفاء" كلوب

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

هيثم موسى

A A

وضعت إدارة نادي ليفربول خطة جديدة، في حالة فشل التعاقد مع مدرب باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، ليكون خلفاً للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله عن "الريدز" بنهاية الموسم الجاري. 

ويعد تشابي ألونسو المرشح الأقوى لخلافة كلوب في ليفربول، بعد اقترابه من تحقيق الدوري الألماني، على حساب العملاق البافاري بايرن ميونخ، وابتعاده بالصدارة بفارق كبير، في واحدة من أقوى المواسم التي يقدمها ليفركوزن خلال السنوات الأخيرة. 

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول حدد، دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي، ليكون الخطة البديلة في حالة فشل التعاقد مع تشابي ألونسو. 

ويخشى ليفربول أن يخطف بايرن ميونخ تشابي ألونسو، خاصة وأنه أتم الاتفاق مع مدربه توماس توخيل، بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، ويضع ألونسو، هدفه الأول ليكون خلفاً لـ توخيل، حسبما أفادت الصحيفة.  

وأوضحت الصحيفة أن المدير الرياضي الجديد في فريق ليفربول، ريتشارد هيوز، على علاقة طيبة بمدرب برايتون، دي زيربي، وحاول جعله مدربا لبورنموث في السابق، لكن رحيل جراهام بوتر من برايتون، عجل بـ تعاقد الأخير مع المدرب الإيطالي.

ويحظى دي زيربي بإعجاب كبير في فريق برشلونة، الذي أعلن أيضاً مدربه تشافي هيرنانديز رحيله بنهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج. 

search