السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

بعد إصابته.. "كولر" يستقر على بديل إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد عصام

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن بديل إمام عاشور في تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه للإصابة.

بديل إمام عاشور

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، إن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، سيعتمد بشكل كبير على محمد مجدي أفشة كبديل لإمام عاشور في وسط ملعب الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن انضمام أفشة للمنتخب جعل حظوظه تزداد للمشاركة مع الأهلي، وأيضًا هدف اللاعب في نهائي كأس مصر ضد الزمالك جعل حظوظه تزداد عند كولر.

وتابع “ثلاثي وسط ملعب الأهلي الأقرب للمشاركة ضد سيمبا يوم 26 مارس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، هم ”مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية".

إصابة إمام عاشور

وفي سياق متصل، أجرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ضد نيوزلندا في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا.

وقال طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، في تصريحات رسمية إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه إمام عاشور خلال الأيام المقبلة.

وسقط عاشور على كتفه بعد التحام مع مدافع نيوزيلندا ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار، وأحرز من خلالها مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد ليتأهل منتخبنا لمواجهة كرواتيا، في المباراة النهائية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search