السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

“أوبر كان عاوز يخطفني”.. آخر كلمات حبيبة الشماع قبل وفاتها

حبيب الشماع

حبيب الشماع

حبيبة عاشور وخلود طارق

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر" التي انتهت بمصرع حبيبة الشماع بعد محاولات خطفها، أن الفتاة ذكرت قبل وفاتها أن سائق أوبر حاول خطفها.

وقالت النيابة في في بيان رسمي، صباح اليوم، إن أول منْ شاهد المجني عليها بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، شخص ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا “أوبر كان عاوز يخطفني”.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدِّر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.
وثبت من تحقيقات النيابة العامة أن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد بأن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخر عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

وقد نسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.
وكشفت التحقيقات أيضًا تعاطي المتهم جوهر الحشيش المخدّر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search