الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:01 ص

برئاسة عبد الحليم علام.. التشكيل الكامل لمجلس نقابة المحامين

نقابة المحامين

نقابة المحامين

أسامة حماد

A A

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، برئاسة المستشار محمد أبو ضيف الأمين العام لهيئة النيابة الإدارية، فوز عبد الحليم علام بمقعد نقيب عام المحامين لدورة ثانية تمتد حتى عام 2028، بحصوله على 23 ألفا و955 صوتا من إجمالي عدد الأصوات. 

وينشر "تليجراف مصر" التشكيل الكامل لمجلس نقابة المحامين بعد إعلان النتيجة رسميًا، حيث أعلنت اللجنة أسماء الفائزين بالإدارات القانونية، حيث فاز أسامة إبراهيم حامد سالمان، حسام سعيد أحمد مصطفى، وأحمد حسان علي محمد سالم.

وفاز أبو بكر محمد أحمد ضوه بعضوية مجلس النقابة عن محكمة استئناف القاهرة، ومحمد عبد النبي عبد الوهاب عبد اللطيف عن محكمة استئناف الإسكندرية، ومجدي ناجي أحمد سخي عن استئناف الإسماعيلية، وناصر عبد الحق المرسي عن استئناف المنصورة، ومحسن لطفي محمد علي سالم عن استئناف طنطا، ومحمد خلف حسين عن استئناف بني سويف، ومحمد عبد العظيم أحمد فرغلي عن أسيوط، وعبد المجيد هارون أحمد عن استئناف قنا.

كما فاز ممدوح علي عبد العال، وإبراهيم عز العرب عن محكمة استئناف قنا، وسعيد سيد علي عبد الخالق، ومحمد سيد سيد أحمد هيبة، وورداني عبد الرحمن، ومحمود محمد الداخلي هنداوي عن محكمة استئناف القاهرة.

وفاز محمد إبراهيم عبد الرحيم إبراهيم فزاع عن محكمة استئناف أسيوط، وعيسى عبد الحميد محمد أحمد عيسى، وعمر جلال هريدي، وربيع جمعة رزق مرسي عن محكمة استئناف القاهرة، ومحمود علي مصطفى محمد تفاحة عن استئناف المنصورة.

وأعلنت اللجنة فوز السيد جابر عبد العال السيد بمقعد محكمة استئناف القاهرة، وأحمد أسامة محمد أحمد عن استئناف أسيوط، وعمرو إبراهيم محمد إبراهيم عن استئناف القاهرة، ومحمد إبراهيم علي عيسى عن استئناف المنصورة، والسيد حسن أحمد حسن عن استئناف الإسماعيلية، ومحمد راضي محمد مسعود عن محكمة استئناف القاهرة.

search