السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

الحلقة الـ 16 من مسلسل "محارب".. حسن الرداد يرث تركة ضخمة

زاهر والرداد

زاهر والرداد

شيماء رستم

A A

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل “محارب”، الكشف عن تركة ضخمة تبلغ 50 فدانا، لمحارب “حسن الرداد” وعائلته.

الحلقة الـ 16 من مسلسل محارب

ومن المفترض أن والد محارب كان يملك 50 فدانا من الأراضي الزراعية في صعيد مصر، لكنه هرب وترك كل ما وراءه خوفا من الثأر، قبل 25 عاما.

ومن أبرز لقطات الحلقة الـ 16 من مسلسل محارب، مشهد الجدة الكبيرة آمنة للحصول على موافقة عائلة محارب لتسليم إرث والده له، وعلمهم بالثروة التي تركها الأب.

وعلى الصعيد الآخر أهالي الحارة يقومون بضرب شقيق محارب إبراهيم، الذي قال كلاما مشينا عن شقيقه مقابل الحصول على مبلغ من المال من المحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر” بعد أن سقط عنه القناع في حلقة أمس.
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مشهد حسن الرداد وأحمد زاهر في مسلسل “محارب” في حلقة أمس، التي يعد من أهم مشاهد العمل حتى الآن.

أبرز مشاهد الحلقة 15 محارب 

ويتثمل المشهد في مواجهة تدور  بين محارب “حسن الرداد” وحسام الجيوشي “أحمد زاهر”، والذي استطاع الأول من خلاله إسقاط القناع عن الوجه الآخر للثاني أمام زوجته وابنه حيث اتضح أنه محام فاسد ومتآمر وليس له قلب وعديم الأخلاق. 

واستطاع حسام الجيوشي أن يورط "محارب" في جريمة قتل ماجد المصري “رجل الأعمال”.

حسام كان يحاول إقناع نيرمين الفقي أن محارب هو من قتل زوجها السابق رجل الأعمال" ماجد المصري" ويتم اتهام نجلها ويقنعها أن الأول هو من قام بقتله.

مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وبطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي وسلوى عثمان ومنة فضالي ومحمود الليثي ومحمود يس جونيور وغفران محمد.

يذاع المسلسل يوميا على قنوات cbc في التاسعة مساء ويعاد على cbc دراما في العاشرة مساء. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search