الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

دعاء المعجزات.. كلمات كالسحر في تحقيق الأمنيات

دعاء المعجزات

دعاء المعجزات

جهاد أحمد

A A

تتزاحم نفوس الجميع بالأماني والدعوات التي يرغبون في تحقيقها، وهناك العديد من الأمنيات التي يظنون أنها من المستحيلات، لذا يتزايد معدل البحث عن دعاء المعجزات للتقرب به إلى الله، إيمانًا منهم بقدرة الله سبحانه وتعالى على الاستجابة لهم.

دعاء المعجزات

دعاء المعجزات

يُقدم لكم "تليجراف مصر" دعاء المعجزات خلال السطور التالية:

-لا إله إلّا أنت تب علينا، لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، اللهم يا سميع يا بصير يا من لا شريك له ولا وزير، أسألك وأدعوك دعاء المضطر وأسألك بمقاعد العزّ من عرشك، ومفاتح الرحمة من كتابك الكريم وبأسمائك الحسنى وأسرارها المتصلة، أن تغفر لي برحمتك وترحمني وتسترني وتكشف همّي وغمّي وتغفر لي ذنوبي وترزقني توبةً خالصةً وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وأن ترزقني حسن الخاتمة وأن تكفيني شر.

-اللهمّ إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتُذهب بها شرّي، وتكشف بها همي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضى بها دَيْني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي في الدنيا والآخرة وأن تفرّج عني كلّ ضيقٍ وشدةٍ، وأن تختم بالصالحات أعمالنا وتقضي حاجاتنا يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
-بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله، بسم الله ماشاء الله لا يصرف السوء إلا الله، بسم الله ماشاء الله وما بكم من نعمة فمن الله، بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله"، صرف الله عنه الهم والغم والكرب وأبدله مكانه فرحاً.

-حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.

-لا إله إلا الله الملك الحقّ المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كلّ شيءٍ قديرٌ، لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته، سبحان الله خضوعاً لعظمته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

-لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

search