الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:35 م

مدرب المنتخب لـ"تليجراف مصر": أداء الأهلي "متواضع" أمام فلومينينسي

الأهلي وفلومينينسي

الأهلي وفلومينينسي

محمد فتحي

A A

علّق المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أيمن عبد العزيز، على أداء لاعبي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب "الجوهرة المشعة" بالسعودية، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

وفاز فلومينينسي على الأهلي بهدفين دون رد، ليحجز تذكرة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني.

وسجّل جون أرياس الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 71، قبل أن يضيف جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

فرحة فلومينينسي ضد الأهلي 

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي قدّم أداءً أكثر من رائع في الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص المحققة لكنه فاجأ الجميع بمستوى متواضع في الشوط الثاني.

واستغرب مدرب المنتخب من إهدار حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود عبد المنعم “كهربا” لفرص محققة، مؤكدًا تأثر الفريق الأحمر بغياب "رأس الحربة"، بسبب غياب مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين، بعد طرده أمام “اتحاد جدة” في المباراة الأولى، فضلا عن تراجع مستواه، واستبعاد صلاح محسن من قائمة المونديال.

وأشار إلى أن أداء الأهلي هبط بشدة بسبب التراجع البدني للاعبيه على الرغم من فارق الأعمار مع لاعبي الفريق البرازيلي الذي اعتمدت طريقته على تناقل الكرات بسهولة وسلاسة. 

الأهلي وفلومينينسي

وكان المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، قد حاول تنشيط أداء الأحمر بإجراء 3 تبديلات مرة واحدة، بالدفع بكل من طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد مجدي "أفشة" على حساب تاو وأكرم توفيق وكهربا، لكن البدلاء لم يقدموا أي إضافة على مستوى النتيجة.

وينتظر الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياناني، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، يوم الجمعة.

search