الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

سامح الصريطي: "عايز شغل وما تسألونيش عن حنان"

سامح الصريطي

سامح الصريطي

مي فهمي

A A

تصدر الفنان سامح الصريطي أحاديث الوسط الفني، أخيرا، بعد إعلان زواجه من مطربة التسعينيات الشهيرة حنان.

وفي تصريحات خاصة لموقع "تليجراف مصر"، قال الفنان سامح الصريطي إن المكالمات الهاتفية انهالت عليه منذ إعلان خبر زواجه من الفنانة حنان، وأنه كان يتمنى أن يهتم الأشخاص بفنه وعمله بشكل أكبر وأن تتقدم له عروض عمل بدلاً من سؤاله عن زواجه.

وأضاف الفنان سامح الصريطي أن زوجته الفنانة حنان لا تفضل الظهور كثيراً، لأنها اعتزلت الفن ولم تفكر في الرجوع في الوقت الحالي، وأنهما لا يفضلا الحديث كثيراً عن حياتهما الشخصية أمام العامة والجمهور.

وقال الصريطي مازحاً في تصريحاته لـ"تليجراف مصر": "هاتولي عروض شغل أحسن".

يشار إلى أن الفنان سامج الصريطي كان متزوجاً من الفنانة الراحلة نادية فهمي وانفصلا قبل رحيلها بسنوات عديدة، وهي أم ابنتيه الممثلة ابتهال الصريطي، وآية الصريطي.

وكان آخر أعمال الفنان سامح الصريطي مشاركته في مسلسل "جميلة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة: ريهام حجاج، وسوسن بدر، وعبير صبري، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وسامية عاطف، وصبحي خليل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

على جانب آخر، كشف الفنان سامح الصريطي تفاصيل زواجه من المطربة المعتزلة حنان، مشيرًا إلى أنه تمت زيجتهما قبل شهر رمضان من العام الماضي.

وكانت المطربة المعتزلة حنان،  تزوجت مرتين من قبل، ففي المرة الأولى تزوجت من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام ثم انفصلا، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها أميرة.

search