الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

مواعيد عرض مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام

مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا

ميرونا سامي

A A

يعرض مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، في النصف الثاني من رمضان لعام 2024، على مجموعة قنوات MBC، بداية من غد الأربعاء 27 مارس.

يشار إلى أن الفنان محمد إمام غاب عن الشاشة الصغيرة وموسم دراما رمضان 3 أعوام متتالية، ويعود هذا العام بمسلسل “كوبرا” على قناة MBC مصر الذي يعرض يوميا في تمام الساعة الـ10 مساء.

قصة "مسلسل كوبرا" لـ محمد إمام

تدور أحداث مسلسل “كوبرا” في إطار درامي شعبي كوميدي، ويجسد الفنان محمد إمام دور صاحب ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه العديد من الصراعات بين الخير و الشر،  لتتصاعد الأحداث في شكل درامي.

مواعيد عرض مسلسل “كوبرا” والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل “كوبرا” يوميا على قناة MBC مصر في تمام الساعة الـ10 مساء عرض أول، والإعادة الساعة 10 صباحًا.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2، بعد إذاعة العرض الأول بساعتين، أي تعرض في تمام الساعة 12 صباحا، وتعاد 12 مساء، كما يتم عرض مسلسل “كوبرا” على منصة “شاهد” الرقمية.

أبطال مسلسل "كوبرا"

يشارك في بطولة مسلسل “كوبرا”  نخبة من كبار نجوم الدراما، أبرزهم محمد إمام، محمود عبد المغني، و مجدي كامل، منة فضالي، محمد ثروت، علاء مرسي، دنيا ماهر، كزبرة، هشام إسماعيل، محمد أسامة “أوس أوس”، من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال محمد إمام

كانت آخر أعمال الفنان محمد إمام، في الموسم الرمضاني 2021،  مسلسل “النمر”، مع الفنانة هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد عبد الله محمود، نيرمين الفقي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، من تأليف، محمد صلاح العزب، وإخراج، شيرين عادل.

كما كانت آخر أعمال محمد إمام السينمائية، فيلم “أبو نسب”، والذي حقق إيرادات عالية، خلال عرضه قبل الموسم الرمضاني 2024.

search