الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:49 م

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بدون سابق إنذار" والقنوات الناقلة

بدون سابق إنذار

بدون سابق إنذار

ميرونا سامي

A A

تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل “بدون سابق إنذار”، بعد قليل، والذي يأتي ضمن خريطة النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2024، بطولة آسر ياسين.

ويعرض مسلسل “بدون سابق إنذار”، على مجموعة قنوات dmc، بالتزامن مع منصة “واتش إت” الرقمية.

مواعيد عرض “بدون سابق إنذار” والقنوات الناقلة

من المقرر أن يعرض مسلسل بدون سابق إنذار الليلة عبر شاشة قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

تدور أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار”، حول مشاكل زوجية بين الزوجين الذين يجسدهما آسر ياسين وعائشة بن أحمد، ومعاناتهما مع طفلهما الذي يولد بمرض خطير.

وعلى الصعيد الآخر يتناول العمل قصة حب بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي، وتتصاعد الأحداث، في إطار 15 حلقة، بدءا من اليوم 16 رمضان، الموافق 26 مارس.

يشار إلى أن الفنان آسر ياسين قد نشر البرومو الترويجي للمسلسل من قبل من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلا: "معلومة صغيرة بتعرفها بالصدفة ممكن تشقلب حياتك بدون سابق إنذار".

 

أبطال مسلسل بدون سآبق انذار

مسلسل “بدون سابق إنذار” من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، وسيناريو وحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإنتاج  إنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، ومن المقرر عرضه عبر قنوات الشركة المتحدة.

أعمال آسر ياسين القادمة 

من المقرر أن يعرض 3 أفلام للفنان آسر ياسين على شاشات السينما قريبا، وهي “السرب”، “فرقة موت”، وأولاد رزق 3، بجانب عرض مسلسل “موعد مع الماضي”، خارج السباق الرمضاني.

search