السبت، 21 سبتمبر 2024

02:31 ص

"القندوسي" جاهز للأهلي في السوبر

الجزائري أحمد قندوسي

الجزائري أحمد قندوسي

إسراء عدلي

A A

تعافى لاعب سيراميكا كليوباترا الجزائري أحمد قندوسي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، حيث أصبح جاهزًا للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية المقبلة. 

اللاعب الجزائري كان قد تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الركبة من الدرجة الأولى، في لقاء فريقه أمام الجونة، بحسب ما أعلنه النادي بعد إجراء فحوصات طبية.

جاهزية القندوسي لمباراة الأهلي

وبحسب مصدر بنادي سيراميكا لـ"تليجراف مصر"، فإن القندوسي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول، خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم 25 ديسمبر الجاري.

وتقام المباراة بين الفريقين يوم الإثنين المقبل 25 ديسمبر في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد الذي يضم 4 أندية، وسيشارك سيراميكا باعتباره بطل كأس رابطة الأندية المصرية.

تألق القندوسي أمام الأهلي

وتألق لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف التعادل لفريقه قبل أن يضيف مجدي أفشة هدف الفوز في الوقت القاتل.

وقبل الإصابة التي تعرّض لها القندوسي، كان من أهم لاعبي الفريق، حيث شارك مع سيراميكا كليوباترا حتى الآن في 6 مباريات تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.

وتضم نسخة السوبر في العام الحالي 4 أندية هي الأهلي وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر وبيراميدز، وسيلعب الفائز بمباراة الأحمر وسيراميكا، أمام الفائز في مواجهة فيوتشر والفريق السماوي في المباراة النهائية للكأس.

search